Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: افتتاح مهرجان الزيتونة في مدرسة حي الامير حسن الأساسية المختلطة

الملف الاخباري : رعت مديرة التربية والتعليم الدكتورة فاطمة طلافحة يرافقها عطوفة مدير الشؤون الفنية والتعليمية الاستاذ نزيه العمايرة ورئيس قسم النشاطات التربوية الدكتورة آمنة ظهيرات وبحضور المجتمع المحلي ، فعالية مهرجان الزيتونة، والذي أطلقته مدرسة حي الامير حسن الأساسية المختلطة ،، وذلك تزامناً مع موسم قطف الزيتون ، من خلال نشاط تدريب عملي في المدرسة من قبل معلمات المدرسة ، والذي يهدف بتعريف الطالبات بأهمية شجرة الزيتون والاستفادة من منتجات هذه الشجرة المباركة.

حيث بدأت الفعالية بالسلام الملكي، وتم عرض لوحة فنية للطالبات ، كما اشتملت فعاليات المهرجان، على كلمة ترحيبيه، وتم الترحيب من خلالها خلالها بالضيوف الكرام، ، وتم تقديم فقرات تراثية ومنتجات تقليدية وشعبية يستخدم فيها الزيتون .

وتحدث مشرف التربية المهنية الأستاذ خالد الفحماوي حول الامتداد الجغرافي لأشجار الزيتون، والأهمية التاريخية للشجرة عبر العصور، ومعلومات حول أهمية أشجار الزيتون الصحية والاقتصادية.

وتم تقديم درع تذكاري لمديرة التربية والتعليم من قبل مديرة المدرسة زوزان البشتاوي وهدايا تذكارية للمعلمات المشاركات بالفعالية وفي نهاية الفعالية شكرت عطوفتها إدارة المدرسة على إطلاق هذا المهرجان المتميز، وتحدثت عن أهمية بركة شجرة الزيتون وأهميتها العلاجية، وأهميتها في المجتمع الأردني، ثم قامت عطوفتها والحضور الكريم بالاطلاع على زاوية منتجات شجرة الزيتون الغذائية.

بدورها قدمت مدير التربية والتعليم شكرها لإدارة المدرسة، ممثلة بمديرة المدرسة والكادر الإداري والمعلمات والطالبات، على جهودهن المبذولة، وتعاونهم في إنجاح الفعاليات المختلفة في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى