Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اعلان رفع الجاهزية القصوى في العقبة نظرا للحالة الجوية

الملف الاخباري : أعلنت غرفة عمليات طوارىء الشتاء في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم رفع الجاهزية القصوى في العقبة بناءً على النشرات والتوقعات الجوية للحالة الجوية السائدة وتوقعات هطول امطار الخير على مدينة العقبة ومحيطها .

وأكدت السلطة وبالتعاون مع الجهات المعنية المختصة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة وتوزيع الفرق والآليات حسب خطة الطوارئ في الميدان للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة خلال اليومين القادميين.

وأضافت، نظرا للحالة الجوية والتي تشير الى احتمالية عالية لتشكل السيول وارتفاع منسوب المياة في مجاري وقنوات وخطوط تصريف واودية العقبة خلال الحالة الجوية القادمة فأنها تهيب وتوجه الاخوة المواطنين لاخذ اعلى معايير السلامة والحيطة بالابتعاد عن مجاري السيول وقنوات التصريف واماكن تجمع مياه الأمطار للحفاظ على سلامتهم.

واكدت انه في حال تسجيل او رصد اي طارئ بخصوص الحالة الجوية يرجى الاتصال بغرفة عمليات السلطة من خلال الرقم التالي ٠٣٢٠٣١١٢٢ وعلى مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى