Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يلتقي مجلس محافظة جرش

الملف الاخباري : التقى وزير الزراعة م. خالد الحنيفات اليوم في مبنى الوزارة رئيس مجلس محافظة جرش ورئيس اللجنة الزراعية في المجلس وعدد من الاعضاء حيث اكد الحنيفات على النضج الكبير الذي تشهده مجالس المحافظات في استدامة التنمية في كافة القطاعات وبين الحنيفات ان الوزارة قد شهدت في عام ٢٠١٨ وصول التنفيذ الى مايزيد عن ٩٠% في المشاريع الزراعية وذلك بسبب اهتمام الوزارة ووجود الاستثناء تنفيذ العطاءات من خلال الوزارة .

واشار الحنيفات بعد الاستماع لعدد من المداخلات من قبل مجلس المحافظة ان الوزارة ستعمل بكل جهدها لدعم تنفيذ المشاريع المطروحة من قبل المجلس في موازنة الزراعة لمحافظة جرش وانه قد وجه مديرية الزراعة على توزيع احطاب غابات جرش الى العائلات التي يتم اختيارها من قبل لجنة تضم الحاكم الاداري ووزارة التنمية ومديرية الزراعة لتصل الى العائلات العفيفة ويشعر ابناء جرش ان الغابة تخدم جوارها وليس لمحافظات اخرى .٠

واضاف ان الوزارة ومن خلال الاقراض الزراعي تدعم المشاريع المدره للدخل من خلال قروض بدون فائدة وعلى الشباب التوجه للاستفادة من هذه القروض خاصة ان ٦٢% من القروض الممنوحه حتى الان قد توجهت نحو المشاريع ذات القيمه الاقتصادية .

ومن جانبهم ثمن المجلس تعاون الوزير واهتمام الوزارة بكافة تطلعات المجلس واتمام المشاريع المطروحه بالسرعة والكفاءه التي تخدم اهالي جرش والقطاع الزراعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى