Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو السمن يستقبل مجلسي محافظتي معان و المفرق

الملف الاخباري : استقبل وزير الأشغال العامة و الإسكان، وزير النقل المهندس ماهر أبو السمن في مكتبه اليوم رئيس وأعضاء مجلسي “اللامركزية” في محافظتي معان والمفرق كلا على حدًا.

حيث جرى خلال اللقائين اللذين حضرهما النواب عيد النعيمات، اسماعيل المشاقبة وهادية السرحان، بحث عدد من القضايا والملفات المتعلقة بمجلس المحافظة في معان والمفرق .

ابو السمن أكد حرص الوزارة على التعاون المستمر والبناء ما بين الوزارة ومختلف مجالس المحافظات بما يحقق المصلحة الوطنية ويسهل تقديم الخدمة للمواطنين، مؤكدا أن الوزارة لن تألو جهدا بتقديم واجباتها، وتسريع تنفيذ كافة الإجراءات التي من شأنها خدمة كافة مناطق المحافظة بشكل عملي يسير.

وأكد ضرورة أن يعمل مجلس المحافظة على تحديد المشاريع التي سيتم طرحها والمشاريع التي تحتاج الى استكمال إجراءات الطرح، ليتم طرحها بشكل فوري.

واستمع الى مطالب وملاحظات رؤساء وأعضاء المجلسين، مؤكدا حرص وزارة الأشغال على الاهتمام بها وحلها بالسرعة الممكنة وإزالة المعيقات التي تواجه تنفيذ المشاريع وضرورة تسريع إجراءات طرح العطاءات حسب الأصول .

وأشار أبو السمن إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل في المجالين الفني والهندسي للمجلسين، وحل أي عائق قد يواجه المشاريع في المحافظتين أو إجراءات طرح العطاءات.

من جهته دعا رئيس مجلس محافظة معان محمود النعيمات، إلى ضرورة التنسيق والتعاون التام، بين مجلس محافظة معان ووزارة الأشغال، لضمان انجاز المشاريع المقرة على أكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

ودعا النعيمات الى السير باجراءات طرح عطاء توسعة وتحديث مستشفى معان الحكومي، كما طالب بالاسراع بطرح وتنفيذ المشاريع الموضوعة قيد الدراسة او الطرح قبل نهاية هذا العام، مثمنا جهود وزارة الأشغال وسرعة استجابتها وتعاونها مع مختلف الملاحظات.

من جهته طالب رئيس مجلس محافظة المفرق صالح السرحان انهاء دراسة مشاريع الاضافات الصفية في عدد من مدارس المحافظة وتحويلها الى وزارة التربية لاستكمال اجراءات طرحها.

كما لفت الى أهمية التوسع في تنفيذ وتعبيد الطرق التي تقع خارج التنظيم وخارج الحدود الادارية للبلديات والطرق المصنفة ولها صفة نافذ والتي تقع جميعها ضمن اختصاص وزارة الأشغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى