Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء البادية يعقد اجتماعاً للتوعية بمرض الحصبة لمديري ومديرات اللواء

الملف الإخباري- عقد مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية د. عبد الله الشرفات اجتماعا بالتعاون مع مديرية الصحة لمحافظة المفرق، لمديري ومديرات مدارس اللواء للتوضيح والتوعية بمطعوم الحصبة الذي من المفترض البدء بتلقيح طلبة المدارس به.

 وحضر الاجتماع من مديرية التربية والتعليم رئيس قسم الرقابة أ. اسعد ياسين ورئيس قسم التعليم العام الاستاذ خالد الخالدي ومسؤولة الصحة المدرسية وعد بني حمد ، ومن مديرية الصحة لمحافظة المفرق حضر رئيس قسم رقابة الامراض د. نضال محيبيش ورئيس قسم الصحة المدرسية د. علي خوالده .

وعبر الشرفات عن شكره وتقديره لما يتم بذله من جهود لصالح العملية التعليمية في اللواء مؤكدا على ضروره توجيه الطلبة وتوعية اولياء الامور بأهمية المطعوم .

 وأكد محيبيش على أن سلامة أطفال الأردن من أولويات وزارة الصحة مشيرا الى أن كل الاشاعات عن المطعوم ليست لها اساس من الصحة .

وأكد خوالده ان المطعوم الذي سيتم البدء بتطعيمه للاطفال ، هو اختياري وسيتم إرسال موافقات خطية لأولياء الأمور تتضمن شرحا وافيا عن ماهيته لافتا الى انه مطعوم وقائي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى