Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يترأس أولى اجتماعات المجلس الدولي للزيتون في مدريد 

الملف الاخباري: ترأس وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات رئيس المجلس الدولي للزيتون ،أولى اجتماعات المجلس الدولي للزيتون في العاصمه الاسبانية مدريد والتي تضمن برنامجها لليوم الأول العمل على تعيين مساعدي المدير التنفيذي للمجلس الدولي (الفني و الاداري). وضم الحضور العديد من سفراء الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون.

وأكد الحنيفات أنه و من الضروري العمل على تكاثف الجهود الدولية للعمل على تطوير سلسلة الإنتاج لمادة زيتون المائده و زيت الزيتون ولابد من تحقيق جميع المعايير الدولية كما هي في النظام الداخلي للمجلس الدولي للزيتون لضمان استمرارية العمل وفقاً للاسس الإدارية و العلمية.

وثمن الحضور دور المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفتره السابقه التي تولت بها مهام رئاسة المجلس الدولي للزيتون في دعم وتطوير القطاع على المستوى العالمي و مستوى الدول الاعضاء، حيث أن الأردن تولى مهام رئاسة و إستضافة المجلس الدولي للزيتون لدورتين متتاليتين وتراس المجلس الدولي للزيتون المهندس خالد الحنيفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى