Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا والمعهد التركي العربي للتعاون الإقتصادي

الملف الإخباري- وقعت أمس الجمعة مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا والمعهد التركي العربي للتعاون الإقتصادي والجمعية العربية التركية للتعاون الإقتصادي والإستراتيجي ومقرها العاصمة التركية انقره، وقعها عن جامعة جدارا رئيسها بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن المعهد مدير المعهد ورئيس الجمعية الدكتور محمد العادل، وبحضور عميد كلية الآداب واللغات في جامعة جدارا الأستاذ الدكتور إحسان الرباعي، وجاء توقيع هذه المذكرة على هامش المؤتمر الدولي الذي تشارك به جامعة في جامعة كوتاهيا التركية.

من جهة أخرى ألتقى الأستاذ الدكتور حابس الزبون بحضور الأستاذ الدكتور إحسان الرباعي مع نائب رئيس جامعة كوتاهيا، وتم بحث اوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

كما والتقى الزبون برئيس المؤتمر الدولي EMID WORLD الدكتور نيازي بركات وقدم له درع جدارا تقديرآ لدوره في تنظيم المؤتمر وإنجاح أعماله.
كما وبحث الزبون خلال لقائه عميد كلية الإقتصاد والأعمال في جامعة كوتاهيا، اوجه التعاون والتشبيك بين كلية الأعمال في جدارا وكلية الإقتصاد في جامعة كوتاهيا.

من جانب آخر قام الزبون يرافقه الدكتور الرباعي بزيارة إلى كلية الفنون والتصميم في جامعة كوتاهيا، التقى خلالها عميد الكلية والذي قدم بدوره شرحآ وافيآ عن الكلية واقسامها، والقيام بجولة على كافة مرافق الكلية، عقبه عقد إجتماع مشترك اتفق فيه على رسم خارطة طريق للتعاون المشترك بين الجانبين، وتبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والطلبة، وبحث إمكانية تقديم منح لدراسة الدكتوراة لخريجي تخصص التصميم والتواصل البصري في جامعة جدارا.
وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفين الدروع التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى