اخبار الاردن

مياه اليرموك تعتذر لاهالي إربد بسبب توقف محطات آبار وادي العرب

الملف الاخباري : قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني ان الشركة تقدم اعتذارها الشديد لمشتركيها وخاصة في مدينة اربد بسبب توقف محطات آبار وادي العرب رقم ١ فجر اليوم الثلاثاء ٢٠٢٠١/٥/١٨ بسبب وجود فصل كهربائي للمرة الثانية في نفس اليوم ثم تبعها توقف لابار الطبقة الأمر الذي تسبب في توقف التزويد المائي لخزان زبدا في اربد والذي يعتبر من أهم المصادر المزودة لحوالي ٨٠ بالمئة من أدوار المياه في اربد .

وأوضح المومني عبر تصريحات اذاعية أن تكرار مثل هذا العطل وخلال نفس اليوم سيكون له آثار سلبية متمنيا اخذ التدابير اللازمة والضرورية في المستقبل من جانب شركة الكهرباء لضمان عدم تكرار مثل هذا الفصل عن مصادر ومحطات المياه وخاصة في فترة الصيف.

وقال المومني إن مناطق في اربد تأثرت بهذا الفصل وهي منطقة الملعب البلدي ودوار سأل الكبير والصغير ومنطقة المدرسة الشاملة ويتوقع أن تتأثر مناطق حديقة تونس وغرب قصر العوادين ومنطقة حديقة المنصور وحديقة أعمار اربد ومنطقة ضاحية الحسين والمنطقة التي بين بلدتي الصريح وحوارة (حماية الأسرة القديمة).

وأوضح المومني أن كوادر شركة الكهرباء باشرت العمل على تركيب المحول الجديد أملا بأن يتم إنجاز العمل بأقصى وقت ممكن ومن جهتها فقد اتخذت شركة مياه اليرموك كافة التدابير اللازمة لتنظيم برنامج التوزيع بالشكل الذي يحول دون اتساع المناطق المتأثرة بهذا الفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى