اخبار الاردن

مندوب رئيس هئية الاركان المشتركة .. عميش يكرم عددًا من اوائل الخدمات الطبية الملكية

الملف الاخباري : مندوباً عن رئيس هئية الاركان المشتركة كرم مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش، اليوم الثلاثاء، الحاصلين على المراكز الاولى في امتحانات البورد الاردني لمختلف الاختصاصات الطبية لدورة شباط ٢٠٢١ من أطباء الخدمات الطبية الملكية، إضافة لاوائل الكليات والمعاهد الطبية.

وأكد العميد عميش، على أهمية هذه الانجازات والتميز في امتحانات المجلس الطبي الأردني وتميز كليات ومعاهد الخدمات الطبية الملكية، كما شكر المتميزين من أبناء الخدمات الطبية الملكية على جهودهم وتعبهم للحصول على هذه المراكز المتقدمة.
وأضاف العميد الطبيب عميش، أن هذه الانجازات من شانها ان تصب في مصلحة الخدمات الطبية الملكية للمحافظة على المكتسبات ولتبقى الرائدة على مستوى الوطن والاقليم في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية الفضلى للمرضى من ابناء الاردن.

وأوضح مدير التدريب الفني والتخطيط في الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب منذر الحجازات، بأن التكريم جاءت لاطباء الخدمات الطبية الملكية من الاوائل بامتحان البورد الاردني لاغلب اختصاصات الطب البشري وطب الاسنان،
واوائل كلية الأميرة منى للتمريض، وكلية الخدمات المهن الطبية المسانده ، ومعهد الأجهزة الطبية والأول في امتحان الشامل في الصيدلة.

وفي نهاية الحفل وزع مندوب رئيس هئية الاركان المشتركة مدير عام الخدمات الطبية الملكية بحضور كبار ضباطها الشهادات التكريمية على الاوائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى