Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الجمارك : 44 ألف مسافر قادم عبر مركز حدود العمري خلال يومين

القضاة يوجه بتقديم كل التسهيلات خاصةً النواحي الإنسانية للمسافرين

– عدد كبير من القادمين عبر المركز هم من رعايا الدول الشقيقة المجاورة

الملف الاخباري : تفقد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة مركز جمرك حدود العمري واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمسافرين في جولة ميدانية في المركز وجه فيها القضاة بضرورة اتخاذ كافة أشكال التسهيلات الممكنة لكافة مستخدمي المنفذ الحدودي سواء المواطنين الأردنيين العائدين لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بين أهلهم أو رعايا الدول المجاورة.

واستمع القضاة خلال الجولة إلى شرح مفصّل قدّمه عميد جمارك سالم الشلول مدير مركز جمرك حدود العمري حول التعامل مع الاعداد المتزايدة من القادمين من دول الخليج .

وقال الشلول أنه تم التعامل مع 44 ألف مسافر قادمين عبر المركز على متن 11 ألف مركبة خلال يومين فقط فيما بلغ عدد القادمين من خلال المركز 69 ألف مسافر على متن 19 ألف مركبة خلال الأسبوع الأخير.

واضاف الشلول أنه تم تطبيق خطة الطوارئ تزامناً مع انتهاء دوام المدارس في دول الخليج وقرب حلول عيد الاضحى المبارك وتم التعامل مع كافة الأعداد القادمة وقدّمت لهم كافة الخدمات الجمركية والإنسانية بالتعاون والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة الأمنية العاملة في المركز.

وأشار الشلول إلى مضاعفة أعداد الكوادر التي تقدم الخدمة من خلال زيادة ساعات العمل للشفت الواحد ودمج عمل الشفتات حتى تعمل بكامل طاقتها لخدمة الاخوة المواطنين ورعايا الدول المجاورة وتم إنجاز خدمة هذا العدد الكبير بفترة زمنية قياسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى