Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية يزور مديرية الخدمات الطبية الملكية

الملف الاخباري : استقبل مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، اليوم الاربعاء في مكتبه، مدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية الدكتور عبدالحميد الخليفة والوفد المرافق له.

ورحب العميد الطبيب زريقات بالوفد الضيف، مشيدا بدور صندوق اوبك ومساهمته الفاعلة في دعم الخطط الاستراتيجية لتطوير المشاريع الاقتصادية وتوفير المساعدات التي من شأنها تحقيق التنمية الشاملة للمجتمعات.

ومن جهته عبر مدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية عن مدى إعجابة بسمعة الخدمات الطبية الملكية على مستوى الاقليم وبالتطورات التي وصلت لها، إضافة لتميز كوادرها الطبية والتمريضيه والفنية.

وفي سياق متصل زار مدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية والوفد المرافق له مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال وكان في استقبالهم مدير المستشفى العميد الطبيب حسين الخريشا.

وجال الوفد الضيف في أقسام مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، واستمعوا الى ايجاز عن آلية عمل هذه الأقسام وأهم إنجازاتها والقدرة الاستيعابية في تحمل شريحة واسعة من الأطفال.

وفي نهاية الزيارة قدم العميد الطبيب زريقات درع الخدمات الطبيه الملكيه لمدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى