اخبار الاردن

مدير الأمن العام يلتقي وزير التنمية الاجتماعية

الملف الاخباري : التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح .

وتباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام في شتى المجالات ذات العلاقة بواجباتهما وسبل فتح افق جديدة للتعاون بما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات المقدمة من الجانبين .

وأكَّد وزير التنمية الاجتماعية على الدور الفاعل الذي اضطلعت به مديرية الامن العام من خلال سياسة الانفتاح والتشارك مع مؤسسات الدولة كافة ولا سيَّما وزارة التنمية الاجتماعية .

مثمناً الجهود اليومية التي يقوم بها رجال الأمن العام والحملات اليومية التي تُنفذ مع كوادر الوزارة للقضاء على ظاهرة التسول وضبط مرتكبيها واتخاذ الاجراءات حيالهم، اضافة إلى الجهود التي تقوم بها ادارة حماية الأسرة والأحداث من خلال شراكة فاعلة مع مكاتب الخدمة الاجتماعية داخلها لتقديم أفضل الخدمات للأسرة الاردنية.

ومن جانبه أكّد مدير الامن العام على أن مديرية الامن العام مستمرة بمشاركة كافة الوزارات والمؤسسات واجباتها وأنها لا تألو جهداً بالسعي وراء الخدمة المقدمة للمواطن في شتى المجالات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وصولا للاهداف المرجوة من ذلك التعاون والتشاركية القائمة مع مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية.

مشيراً الى ضرورة الاستمرار بالعمل التشاركي للوقوف والتصدي لكافة الظواهر المجتمعية السلبية ووضع حد لها وفق القوانين والانظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى