Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

العجلوني يستقبل وفدا من مؤسسة فولبرايت والسفارة الامريكية

وعرض السيد برادوس اهم مزايا برنامج روابط الذي تطلقه المؤسسة بالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، والذي يهدف الى زيادة الروابط الأكاديمية مع الجامعات الأمريكية، وتنسيق الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تعقد بين الجامعات الأردنية الأمريكية وصبغها بالطابع الرسمي ليتم تنفيذ بنودها بسهولة ويسر على الجانبين، وعقد المؤتمرات المشتركة.

وقدمت السيدة عالية الخريشا من السفارة الأمريكية عرضا لما تقدمه السفارة الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة فولبرايت لخدمة القطاع الأكاديمي في الأردن وتعزيز روابط التعاون بين الجامعات الأردنية والجامعات الأمريكية بهدف تحسين جودة التعليم وزيادة المشاريع المشتركة التي تخدم قطاع التعليم العالي والبحث العلمي المشترك.

كما عرضت السيدة ايه الشرفاء من مؤسسة فولبرايت أبرز الأهداف التي ستنجم عن إطلاق برنامج روابط بين الجانبين.

بدوره أكد العجلوني، سعي الجامعة الدائم إلى تعزيز التعاون والشراكات مع المؤسسات التعليمية الأمريكية والعالمية المختلفة ودور البرامج الدولية في إثراء البحث العلمي في الجامعة من خلال الاستفادة في تدريب أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بارقى الجامعات العالمية، لافتا إلى ضرورة الاستفادة من المنح التي تقدمها فولبرايت لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في مختلف المجالات المعرفية.

وقد حضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه ومدير ومساعد مدير وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا محادين و الدكتور عبدالله الخريشا ومديرة دائرة المشاريع الدولية في الوحدة الدكتورة ختام الشريدة.

.. الأردن اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى