Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تستضيف المؤتمر العلمي الدولي التاسع”قضايا الآداب واللغة والفنون والإعلام ومستجدات العصر”

الملف الإخباري ـ تستضيف جامعة جدارا الأردنية المؤتمر العلمي الدولي التاسع بعنوان” قضايا الآداب واللغة والفنون والإعلام ومستجدات العصر” ، والذي يعقد بالشراكة مع المركز الجغرافي الملكي الأردني ومنظمة تاسكا الدولية/ تركيا في الثالث والعشرين من نيسان المقبل.

وقال عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة إن تنظيم المؤتمرات العلمية يأتي ضمن الجهود البحثية والعلمية الهادفة إلى تهيئة البيئة المناسبة للباحثين والأكاديميين لمتابعة المستجدات في مختلف المجالات المعرفية.

ولفت الدكتور الزبون إلى تنوع محاور المؤتمر، والذي يعقد بالشراكة مع المركز الجغرافي الملكي الأردني ومنظمة تاسكا الدولية في تركيا، وعدد كبير من الباحثين العرب والدوليين بالإضافة إلى باحثين متخصصين من الجامعات الأردنية.

وقال رئيس المؤتمر الدكتور احسان الرباعي/عميد كلية الآداب واللغات في الجامعة إن اللجنة التنظيمية كانت قد وجهت الدعوات الى الأكاديميين والباحثين والمهتمين للمشاركة في المؤتمر وفقاً لشروط علمية مدروسة وضوابط تجعل من الأبحاث المقدمة بان تكون مؤهلة لنشرها كأوراق علمية محكمة من لجان متخصصة والعمل على نشرها لاحقا تعميما للفائدة.

 وأشار الدكتور الرباعي إلى أن لجان المؤتمر تلقت العديد من ملخصات الأبحاث المشاركة، معربا عن أمله أن يقدم هذا المؤتمر نتاجات واسهامات متنوعة في طروحاتها تخدم بالتالي قضايا الأدب واللغة والفنون والإعلام والعلوم المساحية خاصة في ظل مستجدات العصر ومتغيراته.

ويناقش المؤتمر على مدى ثلاثة أيام العديد من الأوراق البحثية ضمن ستة محاور هي محور الآداب، محور اللغات، محور الفنون والتصميم، محور الاعلام وتكنولوجيا الاتصال، محور التاريخ، ومحور العلوم المساحية ( الجيومكانية ) وتطبيقاتها محليا واقليميا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى