Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

قروض بقيمة 6 آلاف دينار للمتقاعدين العسكريين.. تفاصيل

الملف الإخباري- بحث مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد إسماعيل الشوبكي، مع مدير عام صندوق الائتمان العسكري أمجد حجازي، سبل تعزيز التعاون بين المؤسسة والصندوق.

وأشار بيان، صادر عن المؤسسة اليوم الخميس، إلى أن المباحثات تناولت برنامج رفاق السلاح الذي أطلقه جلالة الملك عبد الله الثاني، والذي سيقدم قروضا مدعومة للمتقاعدين العسكريين المنتسبين للمؤسسة بسقف 6000 دينار كمرحلة أولى للمستفيد المتقاعد، وسيكون لغايات التمويل الشخصي والمشاريع الإنتاجية، مع مراعاة مستوى الدخل من الرواتب والودائع وخدمة دفع الرواتب بعمولات رمزية طبقاً للأسس المصرفية الإسلامية.
وثمن الشوبكي الخدمات التي يقدمها الصندوق للمتقاعدين العسكريين، متمنيا لهم مزيدا من التطور والتقدم في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني.
اقرأ أيضاً : المتقاعدين العسكريين تؤجل الأقساط المترتبة على منتسبيها للشركات لشهر أيار
وأكد حجازي، بدوره، الدور الكبير والمهم الذي تؤديه المؤسسة في خدمة رفقاء السلاح من المتقاعدين بمختلف رتبهم، مبديا استعداد الصندوق للتعاون التام مع المؤسسة بما يحقق أفضل خدمة للمتقاعدين العسكريين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى