Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

عباس يستقبل وزير الخارجية المصري

الملف الاخباري : استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير الخارجية المصري سامح شكري.

وأعرب الرئيس عباس عن تقدير دولة فلسطين لمواقف جمهورية مصر العربية،الداعمة للقضية الفلسطينية، والتي تعكس دورها العربي الرائد في الدفاع عن شعبنا وحقوقه المشروعة.

وثمن عباس، الجهود التي قامت بها مصر بالتعاون مع الأشقاء العرب والإدارة الأميريكية والأطراف المعنية، لوقف العدوان على الشعب الفلسطينية، مشيدا بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم 500 مليون دولار لإعادة إعمار ما دمره العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واطلع عباس، الوزير المصري، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والاتصالات التي تجريها القيادة الفلسطينية مع الولايات المتحدة والأمم المتحدة والأطراف العربية والدولية ذات العلاقة لوقف العدوان الإسرائيلي، الذي ما زال قائما على شعبنا في الضفة والقدس، مشددا على أنه يشمل أيضا، وقف اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين على المسجد الأقصى المبارك، وكنيسة القيامة، وعلى أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.

بدوره أكد وزير الخارجية المصري، أن بلاده ستواصل دعم القضية الفلسطينية في شتى المجالات، وأن جهودها مستمرة في توحيد الصف الفلسطيني. وقال: “لقد نقلت من الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة إلى الرئيس محمود عباس تعبر عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ومع السلطة الوطنية الفلسطينية، وأن كل ما يتم من تنسيق وثيق بين جمهورية مصر العربية، والسلطة الوطنية لتحقيق الغاية بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية”.

وتابع وزير الخارجية المصري: إن ” هذا هو الهدف المشترك لكافة الدول العربية الشقيقية، العمل بتنسيق كامل مع السلطة الوطنية الفلسطينية لتحقيق ذلك”.–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى