Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تعزيز التعاون بين البحوث الزراعية ومنظمة GIZ

الملف الاخباري : إستقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد السيد كولن جليشمن مدير مشروع البيئة والمناخ، و السيدة ايميلي شرودر مدير مشروع البنية التحتية الخضراء في الأردن من خلال إجراءات العمالة المكثفة في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( GIZ)، والسيدة روان العطور خبيرة تخطيط حضري / إدارة الشركاء.

وقال حداد أن هذة الزيارة تهدف لتعزيز التعاون المستقبلي في العديد من المجالات العلمية والزراعية وجلب الاستثمارات الريادية والتي من شأنها دعم مسيرة البحث العلمي وخلق فرص عمل من خلال أحداث تنمية حقيقية والتي تأتي من تعزيز التعاون ومد جسور التعاون مع المؤسسات والهيئات الدولية َالتي هي الشريك الاستراتيجي والحقيقي للتنمية المستدامة.

وأضاف حداد أن التجربة مع ( GIZ) عززت الثقة بين الطرفين وقوضت التحديات التي تعترض التعاون من خلال خبراء في مجالات عديدة والتي تنعكس إيجاباً على القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي –

وأكدت شرودر أن التعاون المبرم مع المركز عزز الثقة زال والتحديات من خلال تعزيز روح التشاركية والبحث عن القيمة المضافة للمنتج وساهمت في الحد من البطالة والاستغلال الأمثل للموارد البشرية والطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى