Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

طقس صيفي وبقاء الحرارة أقل من معدلاتها

الملف الاخباري : تبقى درجات الحرارة الثلاثاء أقل بقليل من معدلاتها الشهرية ويكون الطقس صيفيا اعتياديا في عموم المناطق، وحارا نسبيا في المناطق المنخفضة، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تكون مثيرة للغبار في بعض المناطق بالبادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس مائلا للبرودة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ونهار غد الأربعاء تبقى درجات الحرارة أقل بقليل من معدلاتها الشهرية، ويكون الطقس صيفيا اعتياديا في عموم المناطق، وحارا نسبيا في المناطق المنخفضة.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تكون مثيرة للغبار في المناطق الداخلية من البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة وفي ساعات الليل يكون الطقس مائلا للبرودة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى