Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” تُطلق نظام إدارة الخطط الإستراتيجية والتنفيذية لمتابعة خططها السنوية

الملف الإخباري- أطلقت جامعة اليرموك من خلال مركز الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع مركز الاعتماد وضمان الجودة، نظام إدارة الخطط الاستراتيجية والتنفيذية بهدف تعزيز التعاون بين إدارة الجامعة وكلياتها ومراكزها ودوائرها الإدارية لمتابعة خططها السنوية التنفيذية وخططها الاستراتيجية وفقًا لمؤشرات الأداء.

ويأتي إطلاق هذا النظام في إطار حرص الجامعة على إدارة خططها الاستراتيجية والتنفيذية، حيث يوفر النظام مجموعة من الأدوات التي تساعد على تقييم الأداء والكفاءة الإنتاجية ومواءمة مسار العمل مع الأهداف الاستراتيجية من خلال المبادرات والمؤشرات القياسية.

 ويوفر النظام إمكانية إسناد مؤشرات المبادرات إلى الجهات المختصة بالتنفيذ داخل الجامعة ليمكنها من بناء خططها التنفيذية السنوية ومتابعة انجازها من قبل مركز الاعتماد وضمان الجودة بشكل دوري مع الاحتفاظ بالأدلة، ليشكل النظام أداة تواصل فعالة بين مركز الاعتماد وضمان الجودة وجميع كليات الجامعة ومراكزها العلمية ودوائرها الإدارية.

كما ويحقق النظام عمليات الربط بين عناصر الخطة الاستراتيجية، والتي تشمل المحاور والأهداف والمبادرات والمؤشرات وأدلة الإنجاز على مستوى كل مؤشر وجهة تنفيذه، مما يتيح تقديم تقارير الأداء على مستويات مختلفة لقياس كفاءة التنفيذ وحصر التحديات ومعالجة المحددات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى