اخبار الاردن

ساغو الدولية تطلق منصتها التعليمية الأولى عربيا للتعلم عن بعد(SAGO_VEW_Connect)

 الملف الإخباري- تحت رعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة السيد أحمد الهناندة أطلقت مجموعة ساغو الدولية منصتها التعليمية الأولى عربيا والتي تعنى بالتواصل والتدريب والتعلم عن بعد ( #التعلم_الافتراضي_المباشر) والتي انفردت بعدد كبير من الأدوات والمميزات اللازمة لإنجاح هذا النوع من التعلم والذي يضمن جودة المخرجات بشكل كبير ، وتم حفل الاطلاق من خلال المنصة والذي حضره مندوبا عن معالى الوزير سعادة #الدكتور_نائل_العدوان مدير الاستثمار والترويج بالوزارة ومجموعة كبيرة من المؤسسات والشركات والمنظمات والجامعات من الاردن ومجموعة من الدول العربية الشقيقة من المملكة العربية السعودية ومصر وقطر.

وخلال كلمته اشاد الدكتور العدوان بالدور الذي تلعبه مجموعة ساغو الدولية في تبني الأفكار الريادية والسعي قدما في خدمة بلدنا الحبيب ، وانها مثال للشركات الاردنية ونموذج يحتذى به. كما اوضح من خلال حديثه من أهمية دعم النتجات الاردنية والتي ترتقي الى العالمية من المؤسسات والجهات المعنية المحلية ليصل المنتج الاردني الى جميع بقاع العالم ، أما عن المنصة فقال الدكتور العدوان بأنها تعد من أقوى المنصات والتي اشتملت على عدد كبير من المواصفات والتي تمكنها من ان تكون من ضمن المنصات المصنفة عالمياً.

كما أكد الدكتور ضرار شهابات الرئيس التنفيذي لمجموعة ساغو الدولية من خلال كلمته عن الدور الذي تتبناه المجموعة في تبني كل ما هو جديد وأخذت على عاتقها بأنها لن تأل جهدا في تقديم خدماتها بالصورة التي يطمح اليها عملاؤها ،و بخصوص المنصة أوضح الدكتور شهابات بأنها أتت بعد جهد سنوات من العمل في مجال التعلم عن بعد ، وأنها اتت بعد أن طورت مجموعة ساغو الدولية نظاما تعليما متميزا اطلقت عليه نظام #SAGO_V_E_W والذي يحتوى على طرق التعليم الافتراضي V ( OLL) ، والالكترونيE (OLA) وورش العمل W ، ولهذا فإن هذا النظام كان بحاجة الى منصه تفاعلية بإمتياز ليأتي أكله. ومن هذا المنطلق ، قامت المجموعة ممثلة بقسميها ساغو للتواصل عن بعد وساغو للبرمجيات بتطوير منصة #SAGO_VEW_Connect والتي تعد المنصة الأولى عربيا والتي اتت لتواكب آخر متطلبات التعلم عن بعد.

وخلال الحفل قدم المهندس علي شهابات مشرف قسم ساغو للبرمجيات عرضا تقديميا عن المنصة وما تحتويه من ادوات وما امتازت به منصة SAGO VEW Connect عن غيرها من المنصات.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور العدوان شكره وتقديره لمجموعة ساغو الدولية ونقل تحيات معالي الوزير لمجموعة ساغو الدولية وللحضور الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى