Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

رونالدو ردا على تهنئة دائى: فخور بكلمات مثلى الأعلى والأبطال الحقيقيون أبطال للأبد

الملف الاخباري : رد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على الأسطورة على دائى، نجم الكرة الإيرانية السابق، الذى هنئه لمعادلة رقمه القياسى، والوصول إلى هدفه الدولى رقم 109 مع منتخب البرتغال، بعد هدفيه أمس فى شباك فرنسا، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2، فى ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأعاد رونالدو، نشر رسالة تهنئة “دائى” عبر ستورى حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: “الأبطال الحقيقيون هم أبطال إلى الأبد، فخور للغاية لقراءة مثل هذه الكلمات الطيبة من مثل أعلى كبير مثلك، شكراً على دائى”.

وكان أسطورة كرة القدم الإيرانية السابق على دائى، وجه رسالة تهنئة إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد معادلة رقمه القياسى على المستوى الدولى مع المنتخبات الوطنية، بعدما سجل ثنائية فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى مع فرنسا 2-2 فى إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وتمكن كريستيانو رونالدو من معادلة رقم اللاعب الإيرانى على دائى ليصبح الهداف التاريخى على المستوى الدولى مع المنتخبات الوطنية برصيد 109 أهداف.

ونشر على دائى عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام” صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: “تهانينا لكريستيانو رونالدو الذى أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسى فى تسجيل الأهداف الدولية مع المنتخب، يُشرفنى أن هذا الإنجاز الرائع سيكون من نصيب رونالدو، بطل كرة القدم العظيم والإنسان الذى يلهم ويؤثر على الحياة فى جميع أنحاء العالم”.

وأصبح رونالدو، على بُعد هدف واحد من تخطى على دائى، حيث يستعد لمواجهة بلجيكا فى دور الـ16 من البطولة المقرر إقامتها فى 27 يونيو، ويتصدر مهاجم يوفنتوس الإيطالي قائمة هدافى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، برصيد 5 أهداف، بعد نهاية مرحلة المجموعات مساء أمس الأربعاء…

اليوم السالع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى