Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إغلاق مستودعين ومعمل حلوى مخالف وإيقاف مطبخ بفندق في عمّان

الملف الإخباري- أغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في مديرية الغذاء قسم الغذاء المتداول مستودعين في عمّان ضبط لديهما كمية من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة منتهية الصلاحية تقدر كميتها بنحو 16 ألف عبوة وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مدير عام المؤسسة نزار مهيدات، الاثنين، إنّ المواد المضبوطة تم التلاعب بتاريخ صلاحيتها، فضلا عن وجود بعض السلبيات المتعلقة بالاشتراطات الصحية المعتمدة من قبل المؤسسة.

وأضاف، أن كوادر المؤسسة أتلفت المواد الموجودة كافة داخل المستودعين، بما فيها 40 كرتونة من المواد الغذائية والعصائر والمياه الغازية وتم تحرير ضبط تفتيش بالسلبيات التي تم ملاحظتها داخل المستودع وتم إغلاقهما بالشمع الأحمر.

وتابع، أن كوادر المؤسسة أغلقت خلال الفترة ذاتها معملا مخالفا لإعداد حلوى الدونات لاستخدام مواد أولية منتهية الصلاحية وتخزين المواد الغذائية والمواد الكيميائية في المستودع ذاته، حيث تم إتلاف المواد الغذائية كافة.

وأوقفت المؤسسة من خلال مندوبها في لجنة التوعية والرقابة على القطاع السياحي عمل مطبخ في فندق بعمّان لضبط مواد منتهية الصلاحية في مطبخ الفندق وكفتيريا منطقة الاستقبال، وأتلفت المواد الغذائية المخالفة كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى