Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

 معالي وزير الداخليه الاخ مازن باشا الفرايه لقد اتعبت من بعدك .. بقلم : المحافظ المتقاعد علي الماضي

الملف الإخباري- كان مساءً رائعًا وعادت بنا الذكريات الجميله والتقينا بمن احببناهم وعرفناهم عن قرب من خلال السنوات التي تجاوزت الثلاثين عاما بصحبة النخبه من الزملاء الحكام الاداريين وموظفي وزارة الداخليه والتي كنا فيها نواصل الليل بالنهار على اهبة الاستعداد لاي طارئ اوتلبية مستغيث يدا بيد مع زملاؤنا في الاجهزه الامنيه ومدراء الدوائر الحكوميه. نتلقى التوجيه والارشاد ممن بادلونا الود الابوي اصحاب المعالي وزراء الداخليه الذين كان لنا شرف الخدمه بمعيتهم نهدف الى مايصبو له جلالة القائد بتحقيق معنى العنوان الرئيس لوطننا ((بلد الامن والامان )).

حقًا من اجمل الايام بكل تفاصيله. تناولنا وجبة الافطار الشهي والسعاده تملأ قلوبنا وابتساماتنا عريضه ونحن نلتقي بالنخبه الرائعه من الزملاء ومنهم من لم نلتقي معه منذ سنوات ودفء الموده والتقدير من المعزّب معالي الوزير وحرارة الترحيب من زملاؤنا اصحاب العطوفه المستقبلين يتقدمهم عطوفة امين عام الوزاره الذين اغدقوا علينا بعبارات الهلا النابعه من سويداء القلوب والتي كانت ترجمه لنا وهمس في اذاننا ان وزارتكم التي احتضنتكم لسنوات لم ولن تنساكم.

كلماتي تتزاحم لتنظم عقد الشكر والتقدير واجمل تحياتي وانداها لكم على ماقدمتموه من كرم وطيب الملقى وهذا ليس مستغربا من اهله.

ادام الله عليكم الصحه والسعاده اينما حطت بكم الرحال.

المحب لكم

المحافظ المتقاعد/ علي الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى