Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشدة يرعى حفلاً تكريمياً لطلبة الثانوية العامة المتفوقين

 الملف الإخباري- مي جادالله – برعاية رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الدكتور شكري المراشده، نظمت بلدية غرب إربد مساء أمس بالتعاون مع جامعة جدارا حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين في منطقة غرب اربد ، بحضور قرابة 90 طالبا وطالبة ممن حصلوا على معدل 90% فأعلى وذويهم.

أدار الإحتفال دكتور خالد مياس.

راعي الحفل الدكتور شكري المراشده هنأ الطلبة الأوائل، وعبر عن سعادته بتكريمهم بمبادرة طيبة من لدن جامعة جدارا بالتعاون مع بلدية غرب إربد لتميزهم وتفوقهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن الأردني وتحقيق الإنجازات في مختلف ميادين الحياة.

وأضاف المراشده لقد أصبح التعليم في الوقت الراهن شعار الأمم الذي تُساق إليه، وتُبذل فيه الطاقات والإمكانات لتحقيق نتائج عالمية ملموسة ، ولم يعد التعليم مجرد تلقين تقليدي، بل أفاد من كل معطيات التكنولوجيا الحديثة، وأصبح يقوم على التخطيط الإستراتيجي المُحكم.

وأكد المراشده على أن تأسيس جامعة جدارا جاء لخدمة طلابنا في هذا الوطن العزيز وفي سائر محافظاته ولا سيما محافظات الشمال، وتقديم نوع من التعليم الجامعي الحديث.

وختم المراشدة حديثه بتمنياته للطلبة بالتوفيق في حياتهم الجامعية.

وفي كلمته رحب رئيس بلدية غرب الشيخ جمال البطاينة بالحضور وبارك لأهالي الطلبة قطف ثمار تعبهم وتحدث عن الطلبة بقوله تسعون شمعة على امتداد المنطقة من هذا الوطن الغالي يضيئون طريق الأمة بالجد والإجتهاد والمثابرة ، يشقون طريقهم إلى العزة ويتحدون الصعاب والأمل يحدوهم أن الغد سيكون هو الأجمل.

وأضاف البطاينة نلتقي اليوم لنحتفل بتخريج كوكبة من طلبة التوجيهي من كافة الفروع ويملؤنا الفخر ونحن نرى أبناءنا وهم يتقدمون بخطى واثقة وعزم أكيد ليس على مستوى غرب إربد فحسب بل على المستوى الوطني أيضاً.

وأكد البطاينة أن النجاح بداية رحلة جديدة في البناء، وها نحن اليوم نتقلد فرحة النجاح ونصل مرحلة الفلاح.

وقدم الطالب عمر عاطف أبوخيط كلمة الطلبة المتفوقين التي شكر فيها راعي الحفل ورئيس بلدية غرب إربد وعبر عن سروره لاختياره لإلقاء هذه الكلمة بهذه المناسبة السعيدة.

وقال أبوخيط: أيها الحفل الكريم ، ما أعظم سرورنا ونحن نحتفل بتخرجنا، وانتهاء مرحلة دراسية عزيزة علينا أمضيناها بالجد والإجتهاد،وحملنا معنا الذكريات الجميلة التب لا تُنسى،لنخوض غمار الحياة الجديدة وأمل المستقبل، وهنا اقول أن بذور النجاح أينعت وطاب اليوم الجنى.

وفي الختام شكر أبوخيط  الحضور وخص بالذكر أولويات الأمور الأفاضل الذين سهروا الليالي ليصلوا بأبنائهم إلى هذه النهاية الجميلة من النجاح والتفوق.

وفي الختام كرم راعي الحفل الطلبة الأوائل ، وقدم التكريم كذلك للصحافيين والإعلاميين شكرا وتقديرا على جهودهم المبذولة في تغطية أخبار الأنشطة والفعاليات للبلدية والجامعة.

وبدوره كرم الشيخ البطاينة راعي الحفل بدرع البلدية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى