Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اختتام أول ورشة تدريبية حول صناعة المحتوى الرقمي للبلديات في بلدية المفرق الكبرى

الملف الإخباري- أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصرالدين عبدالله أخو إرشيدة الخزاعلة حرص البلدية على تطوير المحتوى الرقمي في البلديات، مشيرا إلى أن البلدية مستعدة للتعاون وتبادل الخبرات مع البلديات الأخرى لتطوير الإعلام الرقمي في العمل البلدي.

كما أكد الخزاعلة في تصريح صحفي على هامش الورشة التدريبية التي نظمتها البلدية برعايته لبلديات محافظة المفرق ال (18) حول صناعة المحتوى الرقمي في البلديات بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية لمدة ثلاثة أيام “بأن الاستوديو الرقمي الذي أسسته البلدية كأول استوديو رقمي في البلديات جاهز لتقديم الخدمات الرقمية لدعم كافة البلديات، خاصة في مجال التدريب وتطوير وتأهيل القدرات المؤسسية والرقمية لمديريات الاتصال والإعلام بشكل رئيسي ومختلف المديريات بشكل عام في جميع بلديات المملكة”.

وسلم في ختام الورشة نائب رئيس بلدية المفرق الكبرى أحمد رزق المشاقبة الشهادات على المشاركين في الورشة، وشهادات الشكر على المحاضرين والمدربين والمنظمين، لافتا خلال حفل تسليم الشهادات إلى أن البلدية توفر كافة الإمكانيات للتعاون مع المجالس البلدية لتطوير العمل البلدي في المحافظة التي تتميز بمشاريع ابتكارية وريادية في المجالات الزراعية والسياحية والأثرية والتنموية وغيرها.

وحاضر في الورشة التدريبية مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي، والدكتور ليث أخو إرشيدة، والإعلامي خلدون النعيمي، والإعلامي الدكتور يوسف المشاقبة، والإعلامية منال شلبايه.

وعلى ذات الصعيد أشارت رئيسة قسم الإعلام والاتصال الاجتماعي في بلدية المفرق الكبرى سهام حوامدة المشاقبة في تصريح صحفي إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج عمل تم إعداده لتنفيذه خلال العام الجاري 2024 بدعم من رئيس البلدية الخزاعلة والمجلس البلدي، والمدير التنفيذي والمدراء المختصين في البلدية.

وقال مدير الاستوديو الرقمي في بلدية المفرق الكبرى الإعلامي الدكتور يوسف المشاقبة بأن الاستوديو مهيأ للتدريب وتطوير خبرات الإعلاميين في بلديات المحافظة.

من جانبه جدد مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي تأكيده على أهمية عقد ورشة تدريبة لصناعة وتطوير المحتوى الرقمي في بلدية المفرق الكبرى كأول ورشة ريادية تعقد على مستوى البلديات في المملكة، متمنيا أن تتبنى البلديات الكبرى تنظيم ورش عمل تدريبية للبلديات في كل محافظة.

وتبنّى المشاركون في الورشة عددا من التوصيات، كان أبرزها الاستمرار بعقد ورش تدريبية متخصصة في في مختلف مجالات العمل البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى