اخبار الاردن

خطة مرورية خاصة تتزامن وإعلان نتائج الشامل للدورة الشتوية

الملف الاخباري : أكد رئيس شعبة سير العاصمة العقيد رائد العساف إن مديرية الامن العام اعدت خطة مرورية امنية شاملة تتزامن وإعلان نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية هدفها الرئيس الحفاظ على سلامة المواطنين وعدم تعكير صفو فرحتهم.

وأضاف العقيد العساف في حديث لاذاعة الامن العام ( امن اف ام )إن الخطة الامنية ستنفذها كافة مديريات الشرطة والإدارات المعنية حيث سيتم نشر الدوريات الآلية والراجلة والمباحث المرورية داخل مناطق الاختصاص بالكامل للتعامل مع السلوكيات المرورية الخاطئة والمخالفات المرورية المعيقة لحركة السير التي ترافق الاحتفال بالنتائج ، خاصة مخالفات المسير على شكل مواكب وإخراج الاجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور والتجمعات المخالفة لأوامر الدفاع ، و التعامل معها بما يضمن سلامة مستخدم الطريق و سلامة المشاركين و الخريجين.

وأكد العقيد العساف أن الاجراءات التي تتخذها ادارة السير هي لسلامة المواطن والمحافظة على ايجابية الجو العام و منع اي حوادث قد تسبب خسارة في الارواح و الممتلكات،داعيا الخريجين والمشاركين في الاحتفالات الى التقيد بالسلوكيات المرورية الايجابية ..

و أشار العقيد العساف الى وجود اجراءات قانونية رادعة ، وسيتم ضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.

ودعا المواطنين الى الابلاغ عن اي ملاحظة او سلوكيات مرورية خاطئة عن طريق رقم الهاتف الموحد 911 ،مؤكدا ان المواطن شريك رئيسي لإدارة السير في الحد من المخالفات الخطرة و ضبط مرتكبيها والمحافظة على سير العملية المرورية بانسيابية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى