Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

إعلام عبري: مئات القتلى والجرحى من المستوطنين

الملف الاخباري : قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن ‘مئات المستوطنين الإسرائيليين قتلوا وأصيبوا في هجوم شنته حركة (حماس) على الأراضي الفلسطينية المحتلة اليوم السبت.

وبحسب موقع /دفار/ العبري فقد نقل مئات الجرحى إلى المستشفيات وأبلغ مستشفى (سوروكا) الإسرائيلي في بئر السبع أن هناك 140 جريحا من الأحداث يتلقون العلاج هناك، من بينهم 20 في حالة خطيرة أو خطيرة جدًا.

وأفاد مركز (برزيلاي) الطبي الإسرائيلي في عسقلان عن 68 ضحية بدرجات متفاوتة من الإصابة، بما في ذلك مرضى مصابون بجروح خطيرة ومرضى يعانون من إصابات متعددة الأجهزة. وأعلن مستشفى (أسوتا) في ‘أشدود’ (جنوب فلسطين المحتلة) حالة الطوارئ، وأفاد أنه يجري علاج 6 جروح ناجمة عن أعيرة نارية هناك.

وقال موقع /هارتس/ العبري انه قد قتل في الساعة الاولى من الهجوم ستة اسرائيليين .

وكان قائد هيئة الأركان في ‘كتائب القسام’ الجناح المسلح لحركة ‘حماس’ محمد ضيف، قد أعلن اليوم السبت، انطلاق عملية ‘طوفان الأقصى’، وذلك بعد إطلاق مئات الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الضيف في بيان له إن ‘الاحتلال ارتكب مئات المجازر بحق المدنيين، وسبق أن حذرناه من قبل’، مشددا على أن ‘العدو دنس المسجد الأقصى وتجرأ على مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم’.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى