Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

مجلس الأعيان يقدم 30 الف دينار دعما للأسر الفقيرة والمحتاجة

الملف الاخباري :  قدم مجلس الأعيان اليوم الخميس 30 ألف دينار لوزارة التنمية الاجتماعية، دعما للأسر الفقيرة والمحتاجة من خلال صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بأعضاء مجلس الاعيان الذي انشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017 .

وبين رئيس مجلس الأعيان اليوم الخميس، ان المجلس يولي أهمية خاصة لمختلف المبادرات الاجتماعية والإنسانية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، وهذا التبرع يأتي في اطار دور اعضاء المجلس في العمل من اجل تعزيز التكافل الاجتماعي في المجتمع الاردني.

وطالب الفايز الجميع بتحمل المسؤولية الوطنية، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة التي تواجه الوطن، ووجه الى تقديم مبادرات تمكن من مواجهة التحديات، وتعمل على تخفيف الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن.

ودعا الفايز البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، الى المبادرة لإنشاء صناديق للتكافل الاجتماعي، والعون الانساني، خاصة في ظل هذه الظروف، التي توجب علينا تحمل المسؤولية تجاه الوطن، والمساهمة الفاعلة في صناديق التكافل الاجتماعي ومساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة وترسيخ قيم العطاء والوفاء في مجتمعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى