Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

دبي الأولى إقليمياً في مؤشر العلامات التجارية للمدن

الملف الإخباري  – احتلت دبي المركز الأول على مستوى مدن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والثاني والعشرين على مستوى العالم. في مؤشر “سافرون للعلامات التجارية للمدن 2021″، الصادر عن مؤسسة “سافرون” البريطانية. برصيد 6.6 نقاط في المؤشر العام، من أصل 10 نقاط.

ويرصد المؤشر أقوى العلامات التجارية للمدن على مستوى العالم، استناداً إلى عدد من المعايير. أهمها أداء كل مدينة في قطاعي السياحة والتجارة.

وذكرت “سافرون” في التقرير المرفق بنتائج المؤشر، أن “دبي من ضمن 10 مدن على مستوى العالم. جديرة بالرصد والمتابعة فيما يتعلق بقوة أدائها على المؤشر، ومن المتوقع أن تحقق المزيد من التقدم خلال الأعوام المقبلة. في ظل استثمارها المتواصل في تعزيز علامتها التجارية ومكانتها كمركز عالمي رائد للأعمال التجارية”.

وتفوقت دبي على هيوستن، كوبنهاغن، أوسلو، ستوكهولم، فانكوفر، دابلن، أوساكا، جنيف، برشلونة، بروكسل، ميلانو، سول، ومانشستر. والتي جاءت في المراكز من الـ23 إلى الـ35، على التوالي.

وجاءت أبوظبي في المركز الثاني إقليمياً والـ38 عالمياً، وتفوقت على روما، موسكو، شنغهاي، بانكوك، ولشبونة.

وكانت صدارة المؤشر من نصيب سنغافورة التي حصلت على 8.9 نقاط، فيما جاءت نيويورك في المركز الثاني برصيد 8.5 نقاط. واقتسمت لندن وباريس المركز الثالث بنفس الرصيد، وهو 8.2 نقاط، فيما استأثرت سيدني بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى