Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يترأس اجتماعاً للجنة مبادرة “لمدرستي أنتمي”

الملف الإخباري- ترأس مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد بحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد اجتماعاً صباح اليوم الأحد، للجنة مبادرة لمدرستي أنتمي في مديرية التربية والتي أقرتها وزارة التربية والتعليم وفق اتفاقية مع وزارة البيئة.

وخلال الاجتماع الذي حضره رؤساء أقسام النشاطات التربوية والتعليم العام والإعلام والرقابة الداخلية والإشراف التربوي والإرشاد التربوي، حيث أكد الروابدة أن من أهم أولويات المبادرة توفير بيئة مدرسية آمنة نظيفة وجاذبة تخلو من المهددات الجسدية والنفسية والصحية للطالب، بما ينعكس إيجاباً على المدرسة والمجتمع المحلي، والعمل على متابعة المدارس والتقارير الواردة منها، والتحديات الموجودة، وإرفاقها ضمن تقارير الوزارة المعتمدة ضمن خطة المدرسة.

وأشار الروابدة الى أن المبادرة تركز على تحفيز المعلمين نحو مشاركة الطلبة والمجتمع المحلي في اتخاذ القرارات المتعلقة بتحسين بيئة المدرسة، وتحديد الثقافة المشتركة للمدرسة من خلال الاتفاق على القيم والمعايير التي تسود وتحكم المجتمع المدرسي، وتطبيق الأنظمة والتعليمات المدرسية بشكل دائم.

وفي نهاية الاجتماع أعرب الروابدة عن شكره للجنة المشرفة على المبادرة في المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى