Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

العضايلة يستقبل البطل الأردني أبو السعود في القاهرة

الملف الإخباري – استقبل السفير أمجد العضايلة، اليوم الأحد، البطل الأردني أحمد أبو السعود، عضو المنتخب الوطني للجمباز، بعد حصوله على الميدالية الذهبية على جهاز “حصان المقابض” في الجولة الأولى من سلسلة بطولة كأس العالم للجمباز الفني.

وبحضور وفد المنتخب الوطني للجمباز، المشارك في البطولة التي اختتمت في القاهرة، أعرب العضايلة عن الاعتزاز والفخر بالإنجاز الرياضي الذي حققه البطل أبو السعود، بحصوله على علامة 15.066 نقطة ليتقلد الميدالية الذهبية، وسط منافسة كبيرة مع لاعبين محترفين مشاركين في البطولة من مختلف دول العالم.

وأشاد العضايلة بالأداء البطولي الذي قدّمه اللاعب أبو السعود والجهد الكبير للمنتخب الوطني، وما يقدّم له من رعاية واهتمام ومتابعة من الاتحاد الأردني للجمباز برئاسة سمو الأميرة رحمة بنت الحسن، لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي للأردن على مستوى العالم، والذي يضاف إلى سجل من الإنجازات الرياضية التي حققها أبطال أردنيون والمنتخب الوطني الأردني خلال السنوات الأخيرة.

وضم الوفد الأردني، عادل عودة رئيسا للوفد والحكم منير صقر والمعالجة بدور الرواشدة والمدرب الأرمني جورجن سيريكانيان واللاعبين أحمد أبو السعود وسليم ناغوج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى