Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يتفقد في حرم جامعة جدارا مشروع المبنى الجديد

الملف الإخباري- تفقد عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، المدير العام، الدكتور شكري المراشده، الأحد، ترافقه نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي، ومساعد رئيس الجامعة، المنسق العام، علاء المراشده، وعميد البحث العلمي، الأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق، وليد حلوش، ومدير المكتب الهندسي، المهندس أمجد المراشده، ونائب عميد البحث العلمي، الدكتور نادر الجوارنه، وآخرون، مشروع المبنى الجديد متعدد الأغراض، حيث جال في عدد من مرافقه التي لا تزال قيد الإنشاء.

واستمع المراشده في موقع المشروع، إلى إيجاز مفصل من قبل المهندسين المشرفين عليه، حول آليات العمل ومراحل ونسب الإنجاز، وأبرز ما يتضمنه المبنى من مرافق.

وأكد المراشده أن تشييد المبنى الجديد في حرم الجامعة يأتي لتلبية احتياجاتها والنهوض بخدماتها في ظل الزيادة الحاصلة سنويا في أعداد الطلبة وما يتطلبه ذلك من التوسع في مبانيها ومرافقها الخدمية.

وشدد المراشده خلال جولته على أهمية الإلتزام في تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير وأسس المواصفات الهندسية الواردة في مخططات تصميم المبنى وحتى مراحل التشطيبات النهائية.

وفي ختام الجولة التفقدية، أعرب المراشده عن بالغ شكره وتقديره للمكتب الهندسي في الجامعة ممثلا بمديره المهندس أمجد المراشده، على جهودهم الكبيرة المبذولة في متابعة جميع الأعمال الهندسية المتعلقة بمراحل تنفيذ المشروع.

يشار إلى أن مشروع المبنى الجديد يضم العديد من القاعات والمختبرات والمدرجات والصالات وكافتيريا ضخمة وبمواصفات عالية الجودة وبمساحة إجمالية تقدر بنحو 9 الآف متر مربع موزعة على عدد من الطوابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى