Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية اربد تتعامل مع جميع المشاكل والملاحظات التي وردت الى غرف الطوارئ خلال المنخفض الجوي

الملف الاخباري : قامت بلدية اربد الكبرى بمعالجة جميع الملاحظات والشكاوي التي وردت الى غرف الطوارئ التي اقامتها البلدية حيث قامت ومنذ صباح اليوم بالاستعداد المبكر لاي حالات طارئة والتي رافقت المتخفض الجوي والذي اثر على المملكة منذ صباح اليوم.

وقال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى رداد التل ان البلدية رفعت من جاهزيتها لمواجهة الظروف الجوية السائدة مشيرا الى ان البلدية قامت قبل الموسم المطري الحالي بتنظيف الجريلات ومجاري الاودية وعبارات تصريف مياه الامطار ومقاطع الشوارع حيث ساهمت هذه الامور بتقليل عدد الشكاوي والملاحظات والتي بلغت ١٥ شكوى وتم حلها جميعها.

واضاف التل ان مشاريع تصريف مياه الامطار والتي تم تنفيذها في السنوات السابقة في عدة شوارع حيوية والتي كانت تشهد سابقا تجميعا للمياه وتم رصدها خلال المواسم المطرية السابقة ساهمت بشكل كبير في تصريف مياه الامطار بكفاءة عبر الجريلات مشيرا الى قيام دائرة التنفيذ والصيانة وبالتعاون مع دوائر البلدية المعنية بمعالجة بؤر تجمع مياه الامطار من خلال اقامة بعض الاطاريف الامر الذي قلل من عدد الشكاوي والملاحظات.

واكد التل ان فرق الطوارئ تعمل على تلقي الشكاوى والملاحظات وحلها بالسرعة الممكنة حيث تم تخصيص ٥ ورش ميدانية مجهزة بجميع المعدات والآليات وماتورات الشفط لتكون على اهبة الإستعداد في حال تلقي اي شكوى بالاضافة الى فتح غرفة طوارئ مركزية في دائرة التنفيذ والصيانة وغرف عمليات اخرى موزعة في مناطق اربد الكبرى.

وطالب التل المواطنين بضرورة اتباع الممارسات الصحيحة في التخلص من مياه الامطار المتدفقة عن اسطح المنازل وعدم ربطها بشبكات الصرف الصحي مشيرا الى ان اغلب الملاحظات والشكاوي التي ترد الى الغرفة لا تكون من اختصاص البلدية بل جهات اخرى ومع هذا تقوم البلدية على حلها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى