Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“المياه” تباشر بفتح وثائق التأهيل للشركات والإئتلافات التي تقدمت لمشروع الناقل الوطني

الملف الاخباري : قالت وزارة المياه والري ان لجنة الشراء الخاصة لمشروع الناقل الوطني وبموجب قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 2443 بتاريخ 2/6/2021 عقدت اجتماعا في مبنى وزارة المياه والري وبحضور كافة الاعضاء حيث تم فتح وثائق التأهيل للشركات والإئتلافات التي تقدمت لتنفيذ مشروع الناقل الوطني/ العقبة- عمان لتحلية ونقل المياه وانبثق عن الاجتماع تشكيل لجنة فنية برئاسة المهندس محمد ارشيد امين عام وزارة المياه والري لدراسة طلبات التأهيل المسبق مع الشركات والائتلافات المشاركة بالمشروع.

وقال المهندس محمد ارشيد امين عام وزارة المياه والري ان هذا المشروع الهام ، يعد من اهم واكبر المشاريع المتعلقة بقطاع المياه وهو من المشاريع الاستراتيجية التي ستعمل على حل جزء كبير من العجز المائي المتوقع في السنوات القادمة .

مشيرا الى ان متابعة حثيثة من قبل ادارة القطاع والحكومة تجري مع المعنيين بالمشروع خطوة بخطوة من اجل سرعة الانجاز هذا المشروع والبدء بتنفيذه .

وبين المهندس ارشيد انه من المتوقع الانتهاء من عملية التاهيل خلال شهر تموز القادم حيث سيتم فيما بعد احالة وثائق العطاء للشركات التي سوف يتم تأهيلها علما بان كافة الشركات والائتلافات التي تقدمت للمشاركة بالمشروع هي :
1_ ACWA POWER
Zarou Limited _2
Nebras Power Q.P.S.C _3
Chinrsr Nuclear Engineering&Constuction _4
ESTA Construction _5
FCC Aqualia _6
Huta Marine _7
Marubeni Corporation _8
Vini Construction Grands _9
Sadeen group _10
Suez SA _11
Utico FZC _12
7 holdine _13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى