اخبار الاردن

العايد يرعى إطلاق حملة “كُن إيجابيًا”

الملف الاخباري : رعى وزير الثقافة علي العايد، وبحضور وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الخميس 29/7/2021 في المركز الثقافي الملكي، حفل إطلاق حملة الولاء والبيعة “كُن إيجابيًا”، التي نظمتها شركة اقتراب للإنتاج والتسويق الإعلامي، بالشراكة مع مجموعة من المؤسسات والهيئات الشبابية.

الحملة التي تهدف بشكل رئيسي إلى دعم جهود القيادة الهاشمية في دفع مسيرة الوطن نحو البناء والنهضة، وإعطاء فرصة للشباب للتعبير عن انتمائهم، وتفعيل دورهم في مختلف مناحي الحياة، رفعت شعار (كُن إيجابيًا) في سبيل سعيها لمواجهة الإحباط الذي تسببت به جائحة كورونا بين أوساط الشباب، خاصة مع انتشار المعلومات المغلوطة والغير صحيحة التي زادت من إحباطهم، ورفع معنوياتهم لمواجهة هذه الظاهرة.

مدير الحملة الإعلامي لورانس المجالي قال أنه قد تنادت عدد من المبادرات الوطنية الشبابية لإطلاق حملة تحت عنوان (كُن إيجابيًا)، وأن الأنموذج الأردني في المؤسسية والبناء والقوة والحنكة يحتاج منا أن نترجمه للشباب والنشأ، من خلال طرق وآليات تتناسب مع الجيل وتحاكي تفكيره. لذا اجتمعت هذه المبادرات الشبابية الناضجة والتفت حول الحملة لتصنع رسائل متناغمة وتتماشى مع المزاج العام للشباب وتدعم الروح المعنوية لديهم، وتؤكد على الرمزية والثوابت وتتصدى للسوداوية بكل أشكالها وتشتبك عبر الفضاء الإلكتروني برسائل تدعم المواطنة الصالحة والانتماء والولاء المفعم بالعمل والأمل.

وقد اشتمل حفل إطلاق الحملة على عدد من الفقرات التفاعلية والمسرحية والغنائية، كما كرم راعي الحفل القائمين على الحملة وشركائهم.

جدير بالذكر أن الحملة انطلقت من العاصمة وستمتد إلى ثلاثة أقاليم هي الزرقاء واربد والمثلث الذهبي، وتختم كافة فعالياتها في يوم ميلاد القائد وهي تحمل رسائل من كل تلك الفعاليات عبر قافلة الولاء والبيعة وحماة المسيرة الأردنية الهاشمية المباركة لنشر الايجابية لدى الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى