Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمور يتفقد مديرية التنمية الاجتماعية ومكتب صندوق المعونة الوطنية في ناعور

الملف الاخباري : تفقد امين عام وزارة التنمية الاجتماعية مديرعام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة الدكتور برق الضمور اليوم الخميس مديرية التنمية الاجتماعية ومكتب صندوق المعونة الوطنية ومركز تنمية المجتمع المحلي في لواء ناعور.

واطلع الضمور على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وآليات العمل والصعوبات التي تواجه مكاتب الوزارة في اللواء وسبل تذليل العقبات التي تواجهها في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وشدد الامين العام على ضرورة تسهيل معاملات المواطنين والعمل بكفاءة واقتدار وضمن التعليمات والانظمة التي تحكم عمل المديريات في الوزارة والصندوق.

وخلال زيارته لمركز تنمية المجتمع المحلي التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في لواء ناعور، جال الامين العام في مرافق المركز و اطلاع على الدورات التدريبية في مجال التجميل والخياطة و الحاسوب ضمن المركز واثنى على جهود العاملين في المركز وما يقدمه من خدمات في تدريب ابناء المجتمع المحلي .

واستمع الضمور الى اراء واقتراحات المتدربين والمتدربات معربا عن شكره وتقديره للدور الذي يقوم به المركز والثقة التي اولاها المواطنين للمركز في تدريب وتأهيل ابنائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى