Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مزارعو الرمان والمشارِكات بمهرجان الرمان الرابع عشر يناشدون وزراء الشباب والداخلية والزراعة واتحاد كرة القدم ..

الملف الإخباري- مي جاد الله- جاء قرار اتحاد كرة القدم مساء أمس بإقامة مباراة الوحدات والفيصلي على ستاد مدينة الحسن الرياضية يوم الجمعة مفاجئاً وصادماً.

حيث تم منذ عدة أسابيع التجهيز لمهرجان الرمان الرابع عشر من قبل كوادر مديرية زراعة إربد. في مدينة الحسن الرياضية الذي تنطلق اول أيامه صباح غد الأربعاء ويستمر حتى يوم الجمعة.

تلقى الملف الإخباري عدة اتصالات من مزارعي الرمان والسيدات المشاركات بالمهرجان. وطالبوا برفع مناشدة لوزراء الداخلية والشباب والزراعة واتحاد كرة القدم أن يتم تغيير يوم المباراة، حتى لا يتضرروا من جراء المباراة وما قد يتبعها من الجمهور لا سمح الله.

حيث يعتبر مهرجان الرمان من المهرجانات السنوية الموسمية الهامة التي تساعد مزارعي الرمان على تسويق منتجاتهم من ثمار الرمان ومنتجاته مثل دبس الرمان، خل الرمان، خبيصة الرمان، الصابون والقهوة وغيرها من المنتجات، إلى جانب السيدات اللواتي يشاركن بمنتجاتهن من أكلات شعبية تراثية والتصنيع الغذائي والحرف اليدوية.

٢٥٠ طاولة مشاركة تعني ٢٥٠ عائلة تعتمد على أيام المهرجان لتسويق منتجاتها.

ويعتبر ليوم الجمعة خصوصية يعول عليه المشاركون بالمهرجان لتسويق منتجاتهم لأنه يوم عطلة ويُنتظر الحضور الأكبر من قبل العائلات، إلى جانب الفعاليات السياحية والفنية التي تم إعدادها ضمن برنامج المهرجان.

إدارة نادي الوحدات من جانبها دعت إلى اجتماع طاريء ستعقده الهيئة الإدارية للنادي ظهر اليوم الثلاثاء لبحث قرار اتحاد كرة القدم المتضمن نقل لقاء الوحدات والفيصلي في قمة الجولة ٢١ من دوري المحترفين بكرة القدم لاتخاذ قرارها.

فهل سيكون الحل على حساب المزارع المتعثر والسيدات اللواتي هن بأمس الحاجة للمشاركة في هذا المهرجان ، أم سيتم التراجع عن هذا القرار غير المدروس من قبل اتحاد كرة القدم؟!!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى