Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تشارك في مؤتمري يوراسيا للتعليم العالي EURIE 2024 و التركي العربي الرابع للتعليم العالي في تركيا 

الملف الإخباري- شاركت جامعه جدارا ممثلة بنائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي والدكتورة اروى سلطان من كلية الصيدلة، في مؤتمر يوراسيا للتعليم العالي EURIE 2024؛ والمؤتمر التركي العربي الرابع للتعليم العالي والذي ينعقد اسطنبول في الفتره ما بين 25 و 29 فبراير 2024.

من الجدير بالذكر بان المؤتمرين تم عقدهما برعايه جامعه اسطنبول ايدن التركيه واتحاد الجامعات العربيه، واتحاد الجامعات الاوروبيه الأسيوية.

 وعبرت البشيتي عن أهمية هذا الحدث العربي-التركي والذي يركز على قضايا التعليم العالي في التدويل، والشؤون المتعلقه بإدارة وقيادة التعليم العالي.

وعلى هامش الموتمر وفي رحاب جامعه ايدن تم توقيع اتفاقيه تعاون مع جامعه المستقبل العراقيه، وقعها عن جامعة جدارا نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، وعن جامعة المستقبل رئيسها الأستاذ الدكتور حسان شاكر مجدي.

كما ويقام على هامش المؤتمرات معرض يشارك فيه جامعات من كافه دول العالم بما في ذلك جامعه جدارا.

هذا ويوفر المعرض للجامعات المشاركه فرصاً للتطوير، والتشبيك الفعال، وعقد الشراكات البناءة، وتسويق تخصصاتها للطلبة الأتراك والعرب والأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى