Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البنك الإسلامي الأردني من أوائل البنوك التي تنضم لخدمة Daman Pay

الملف الاخباري : قامت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي باعتماد البنك الإسلامي الأردني كشريك لها في تقديم خدمة دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي إلكترونية عبر(DamanPay) لعملائه التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية.

حيث يعتبر البنك الإسلامي الأردني من أوائل البنوك المعتمدة من قبل مؤسسة الضمان لتقديم هذه الخدمة التي أطلقتها المؤسسة خلال الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن ينضم عدد من البنوك إلى الخدمة خلال الأسابيع القادمة.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة أن هذه الخدمة تعتبر قناة جديدة للمدفوعات الإلكترونية وبشكل مجاني والتي تهدف إلى تمكين عملاء البنك الإسلامي من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات الإلكترونية التي يوفرها البنك وشبكة فروعه المنتشرة في مختلف محافظات المملكة بدون أية رسوم أو عمولات.

وثمّن الرحاحلة جهود البنك الإسلامي الأردني وحرصه على تطبيق هذه الخدمة لعملائه من الأفراد والشركات، وتمكينهم من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان، معرباً عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع هذا البنك الريادي الذي يمتلك قاعدة عريضة من العملاء ويحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لهم.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد عن فخره واعتزازه بهذا التعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي باعتبار أنها مؤسسة وطنية تخدم شريحة واسعة من المواطنين والعاملين، مبيناً عزم البنك وحرصه بتوفير أحدث وأفضل الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة لعملائه التي تواكب توجهات السوق المصرفي العالمي تدعم استراتيجية وخطط البنك.

وأوضح سعيد بأن هذه الخدمة الإلكترونية تهدف للتسهيل على مستخدميها وتوفير الوقت والجهد والمال عليهم، كما وتضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، مبيناً أن الخدمة متوفرة حالياً بشكل إلكتروني وسيتم تفعيلها بمراكز خدمة الجمهور في كافة فروع البنك خلال يومين.

وحضر لقاء التعاون لإطلاق الخدمة من جانب البنك الإسلامي الأردني مدير دائرة التطبيقات صالح الدباغ ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات أحمد الشيخ، ومن جانب مؤسسة الضمان مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد عودة، ومدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى