Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات الوزارة ستنتقل قريبًا لمبنى جديد

الملف الاخباري : أكد وزير الزراعة خالد الحنيفات خلال افتتاح المبنى الجديد لمديرية زراعةمادبا أن خطة العمل الوزارة تشمل التخفيف من المباني المسأجرة وأن الوزارة ستنتقل قريبًا إلى مبنى جديد على نظام الاستئجار المنتهي بالتملك حيث يعود المبنى لبنك المدن والقرى .

وأشار حنيفات أن المبنى الجديد لمديرية زراعة مادبا قد جاء نتاج للتعاون مع مجالس المحافظات حيث وصلت تكلفته إلى 550 الف دينار وبواقع 1100 متر وهذا ضمن اجراءات التخفيف من عبء استئجار المباني.

وقد بين الحنيفات خلال لقاء عدد من اعيان ونواب وأعضاء اللامركزية و المزارعين في مادبا و بحضور محافظ مادبا أن الوزارة تعمل على استراتيجيات وخطط تنهض بالقطاع الزراعي وخاصة اعادة النظر في مدخلات الانتاج وتيسير الاقراض لبرامج التنمية الريفية والشباب والمشاريع الريادية ودراسة وضع مربي المواشي في ظل انخفاض الهطول المطري واثرة على هذا القطاه والعمل على انشاء شركة تسويق زراعي تدعم استغلال الوفر في الانتاج وايجاد كافة الحلول المناسبة المزارع وجملة من الاجراءات الناظمة للقطاع والوزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى