Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحكومة: تصحيح تعرفة الكهرباء لن يؤثر على الفقراء وصغار المستهلكين

أكّد وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر شريدة، أنّ الحكومة تعمل تحديد أولويات عملها للعامين المقبلين التي تركز على معالجة ثلاث تحديات رئيسية تمثل بالبطالة التي وصلت إلى مستوى غير مسبوق؛ إذ سجلت 25 بالمئة، والتحدي الثاني المعني بتحفيز النشاط الاقتصادي والتعافي من الجائحة، والأخير تحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية وزيادة قدرات المملكة التصديرية من سلع وخدمات، فضلا عن الحاجة على دعم مجموعة من القطاعات في المملكة.

ونوه إلى أن الحكومة ستحدد سلسلة من اللقاءات والحوارات مع رؤساء اللجان النيابية خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن أهم الأولويات السعي إلى تخفيض كلف الطاقة على القطاعات الاقتصادية والسعي إلى إزالة التشوهات الكهربائية في القطاعات الاقتصادية أو التعرفة المنزلية.

وأعرب عن تفاؤله من التوصل عبر التشارك الحكومي البرلماني إلى تصورات بشأن التعرفة الكهربائية في بداية العام المقبل التي تضمن عدم تأثر الفقراء وصغار المستهلكين من أي تصحيح بتلك التعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى