Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توطين مجلة المجلس العربي للبحوث والدراسات في جامعة جدارا

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الثلاثاء 7/11/2023، مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة جدارا والمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، تضمنت الإتفاق على توطين مجلة المجلس العربي للبحوث والدراسات، والتي تصدر عن المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، ووقع المذكرة عن جامعة جدارا رئيسها بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن المجلس العربي، رئيس المجلس الأستاذ الدكتور عاطف كنعان.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه التشاركية بين جامعة جدارا والمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، وأضاف أن توقيع هذه المذكرة جاء بسبب حرص جامعة جدارا وسعيها لتطوير آفاق التعاون العلمي والبحثي والمعرفي والتدريبي وتبادل الخبرات، ووسائل التعليم والخطط والتقنيات التي تعمل على الإرتقاء بالعمل الأكاديمي والبحث العلمي والوصول بالجامعة إلى مستوى الجامعات العالمية في كل المجالات العلمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه أكد الدكتور كنعان حرص المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين على تطوير كل ما له علاقة بميدان الموهبة والتفوق والإبداع، وتطويره ورعاية الموهوبين والمتفوقين، والتشجيع على البحث العلمي، مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة جدارا على مستوى البرامج والتخصصات والتصنيفات الدولية والبنية التحتية.

من جانبه قال عميد البحث العلمي في جامعة جدارا الأستاذ الدكتور شوكت الخزاعلة أن توقيع مذكرة التفاهم جاء نتاجآ لخطة الجامعة الجديدة والتي تتبنى تطوير الإنتاج العلمي والبحثي للجامعة وإنفتاحها على المؤسسات العلمية والبحثية محليآ وإقليميآ وعالميآ وذكر أن مذكرة التفاهم ابرمت بناء على التعليمات الجديدة للمجلات الجامعية والتي تتيح للجامعة توطين المجلات تحت مظلتها لزيادة الانتاج العلمي و البحثي في الجامعة.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم من جانب المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين أعضاء المجلس

 الأستاذ الدكتور حمدان نصر و الدكتور محمود المساد والدكتورة أميرة يوسف، ومن جانب جامعة جدارا المستشار القانوني للجامعة الدكتور نصر بلعاوي ومساعد الرئيس للعلاقات العامة وليد حلوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى