Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزيرا الصناعة والاستثمار يؤكدان حرصة الحكومة على معالجة مشكلات المستثمرين

الملف الاخباري: أكد وزيرا الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي و الاستثمار المهندس خيري عمرو حرص الحكومة على متابعة الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتذليل العقبات أمامهم والعمل على زيادة الجاذبية الاستثمارية للمملكة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزيران لعدد من الاستثمارات الصناعية في منطقة لواء ناعور يوم الثلاثاء 1\2\2022رافقهما فيها أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة ورئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير بهدف التواصل المستمر مع المستثمرين والاستماع الى مطالبهم ومقترحاتهم الخاصة بالبيئة الاستثمارية والاستجابة لها في الاطار السليم.
وقال الشمالي إن هنالك العديد من برامج الدعم الموجهة للاستثمارات الصناعية بهدف تعزيز تنافسيتها وزيادة قدراتها التصديرية مشيرا الى صندوق دعم الصناعة وتخفيض الكهرباء على القطاع الصناعي وغيرها من الإجراءات الداعمة للصناعة الوطنية.

وقال عمرو أن هذه الجولات تهدف للاستماع من المستثمرين بشكل مباشر للتحديات التي تعترضهم ووضع حلول لتلك التحديات لتمكين المستثمرين من استمرار مشاريعهم الاستثمارية وتوسعتها.

وأكد أن وزارة الاستثمار أنشئت لخدمة المشاريع الاستثمارية وتمكينها وتسهيل الخدمات التي تقدم لتلك المشاريع إضافة إلى دعم الصادرات الأردنية من خلال المعارض المتخصصة، وان ابواب وزارة الاستثمار مفتوحة للمستثمرين للاستماع لاقتراحاتهم وتوصياتهم والتي ستؤخذ على محمل الجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى