Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” ثالثا في “مناظرات الجامعات” وتتأهل للبطولة الدولية

الملف الإخباري- فاز فريق جامعة اليرموك للمناظرات في عمادة شؤون الطلبة بالمركز الثالث في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات بنسختها الثالثة، التي نظمتها مؤسسة المناظرات والفكر واستضافتها جامعة الحسين التقنية، وشاركت بها 28 جامعة أردنية، واستمرت ثلاثة أيام.

 كما حصد عضوا الفريق الطالب يوسف الصوافين والطالب زيد العدينات، جائزة أفضل متحدث عن المركزين الخامس والتاسع على التوالي، من بين أفضل عشرة متحدثين في البطولة.

وتأهل فريق جامعة اليرموك للمناظرات للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات في اللغة العربية/ جامعات، والتي ستقام في شهر أيار المقبل في دولة قطر الشقيقة بتنظيم من مركز مناظرات قطر.

 وكان فريق “اليرموك” قد تمكن وخلال الدور التأهيلي للبطولة من تحقيق الفوز على فريق كل من جامعة مؤتة، الهاشمية، الحسين التقنية، لومينوس الجامعة وعمان الأهلية.

وفي دور الـ 16 تكمن فريق “اليرموك” من الفوز على فريق جامعة إربد الأهلية، ليتأهل بعدها إلى دور الثمانية، وفيه تمكن من تجاوز فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والتأهل للمرحلة اللاحقة من البطولة.

 وفي المناظرة التي خصصت لتحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن فريق “اليرموك” من تحقيق الفوز على فريق جامعة عمان الأهلية.

وهنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي، فريق الجامعة للمناظرات، على ما حققوه من نتائج متقدمة، معربا عن فخر الجامعة واعتزازها بالمستوى المتميز الذي قدموه على امتداد أدوار البطولة.

وأضاف أن مواصلة دعم الفريق وتجويد أدائه، ورفع مستوى قدراته أولوية لدى عمادة شؤون الطلبة، لأهمية مثل هذه النشاطات في تعزيز مهارات الطلبة العلمية والفكرية وصقل شخصيتهم القيادية.

يذكر أن فريق جامعة اليرموك للمناظرات، يضم كل من الطالب يوسف الصوافين والطالب زيد العدينات من كلية الطب، والطالب جبريل الخطيب من كلية العلوم، والطالب مهند الهاملي من كلية الآداب، فيما يتولى الإشراف على الفريق واصل العمري من قسم الهيئات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى