Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

دائرة ضريبة الدخل تفتح مكاتبها السبت لاستلام إقرارات الدخل وتسديد الارصدة

الملف الاخباري : أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن دوام جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع أنحاء المملكة يوم السبت المقبل وهو نهاية الفترة القانونية لتقديم اقرارات ضريبة الدخل عن عام 2021.

واشارت الدائرة ان دوام مديريات الدائرة ومراكزها في اليوم المذكور يأتي لتمكين المكلفين الذين لم يقوموا حتى الان بتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2021 ودفع المبالغ المعلنة فيها الكترونيا من تقديم الاقرارات وتسديد الارصدة المترتبة عليهم قبل انتهاء الفترة القانونية وتجنبا لتعرضهم للغرامات والاضافات القانونية.

ودعت الدائرة المكلفين الى اغتنام الايام المتبقية من الفترة القانونية إلى وتسليم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2021 تجنبا لتعرضهم للغرامات التي نص عليها القانون والتي تشمل ضريبة مضافة لعدم تقديم الإقرار الضريبي وغرامة بواقع 4 بالألف من قيمة المبالغ الضريبية المستحقة عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.

ويمكن للمكلفين طلب المساعدة والارشاد من خلال “الاتصال والتواصل مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على هاتف مركز الاتصال الضريبي على الأرقام 4624577 – 06 أو من خلال خدمة الواتس اب رقم 0798818810 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى