Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك”: “تكنولوجيا المعلومات” و”الريادة والابتكار” يختتمان فعاليات مسابقة البرمجة

الملف الإخباري- اختتمت في جامعة اليرموك فعاليات مسابقة البرمجة YUCPC2023 والتي جرى تنفيذها بالتعاون ما بين كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب ومركز الريادة والابتكار، ضمن فعاليات صيف الشباب 2023، وبتنسيق من فريق البرمجة YU-ACMers في المركز والذي يضم مجموعة من الطلبة من مختلف الكليات، تحضيرا للمسابقات المحلية والإقليمية والدولية في مجال البرمجة.

وجرت المسابقة على مدار يومين، تم خلالهما تدريب المتسابقين على المنصة المستخدمة والتعريف بشروط وأحكام المسابقة في اليوم الأول، فيما جرت المسابقة في اليوم الثاني بمشاركة مئة طالب وطالبة من كليتي تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب وكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

وقال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور قاسم الردايدة، إن الكلية وانطلاقا من رؤية الجامعة فإنها تولي اهتمامها بجميع أنشطة الطلبة وتوفير البيئة الملائمة لتحفيزهم وصقل شخصيتهم وتطوير مهاراتهم المختلفة وتشجيعهم على المشاركة في المسابقات المختلفة محليا وإقليميا ودوليا.

 من جهته، شدد مدير مركز الريادة والابتكار الدكتور “محمد أشرف” العتوم، على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات في الجامعة لإكساب الطلبة مهارات العمل بروح الفريق الواحد واكسابهم المهارات الحياتية التي يحتاجونها للمنافسة في سوق العمل وتمثيل الجامعة في المحافل المختلفة وتطوير مهارتهم التقنية والبرمجية.

وتاليا ترتيب الفرق الفائزة وعلى النحو التالي:

الفريق الفائز بالمركز الأول/ Smurfs

1- عمر الكردي

2- يونس مجدلاوي

3- جهاد عاشور

الفريق الفائز بالمركز الثاني/ Accepted Bug

1- وديع خضر

2- عبد الله الرزاقين

3- يوسف العمري

الفريق الفائز بالمركز الثالث/ Pix

1- رامز الشيخ

2- أحمد الحلاق

3- وديع يوانسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى