Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الجمارك تحتفي بيوم المرأة العالمي بتكريم الموظفات العاملات بالدائرة

الملف الاخباري : كرم مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة الموظفات المتميزات في الدائرة خلال حفل أقيم بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وأكد القضاة في كلمة ألقاها خلال الحفل اعتزازه بكافة الموظفات والموظفين عاملين ومتقاعدين ممن ساهموا في مسيرة تطور دائرة الجمارك على مدى العقود والسنوات الماضية.

وقال القضاة أننا نقدم تحية إجلال وإكبار لكل النساء في وطننا وخصوصاً النساء العاملات لدورهن في إعداد وتربية أبناء صالحين للمجتمع، بالتزامن مع مساهمتهن في تطور مسيرة الوطن من خلال العمل العام. مشيداً بدور لجنة المرأة في الدائرة وبما تقوم به من عمل لتمكين المرأة من القيام بدورها.
وأكد القضاة على أننا في دائرة الجمارك موظفين وموظفات على العهد ماضون في بذل كل الجهود ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً في ظل الراية الهاشمية الخفاقة.

واشتمل الحفل على عرض فيلم يحكي تطور مساهمة المرأة في مسيرة الدائرة العريقة ودورها في التطوير والتحديث المستمر، وكذلك على تكريم عدد من النساء العاملات في الجهات الرقابية الحكومية من الشركاء الاستراتيجين لدورهن في تمكين المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى