Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ورشة عمل في بحوث ديرعلا حول الإدارة المتكاملة للافات

الملف الاخباري : عقد في مركز ديرعلا للبحوث الزراعية في يوم الابتكار الزراعي ورشة عمل حول الإدارة المتكاملة للافات في إطار مشروع دعم الخدمات الزراعية وصغار المزارعين في الأردن (Jordan Hortifuture Project) والمنفذ بالشراكة مع وزارة الزراعة والمركز الوطني للبحوث الزراعية، والمؤسسة التعاونية الأردنية، ومؤسسة الإقراض الزراعي والممول من سفارة مملكة هولندا بالأردن من قبل تحالف يضم ميرسي كور وجامعة فاغنجن الهولندية وشركة ادفانس كونسلتينغ .

بحضور عدد من مزارعي غور الاردن، اضافة الى شركة سينجنتا والشركة العربيه للمكافحة المتكامله ومجموعه من المهندسين الزراعيين والخبراء المحليين والدوليين بهدف تعزيز التعاون والابتكار بين المزارعين والقطاع الخاص وتسليط الضوء على بعض التحديات التي تواجه القطاع الزراعي والمساهمه في ايجاد حلول لها.

 بالتعاون مع القطاع الخاص والخبراء المحليين والدوليين .

وقال مساعد الامين للإرشاد الزراعي المهندس بكر بلاونه ان دور الإرشاد الزراعي سيكون واضح في تمكين المزارعيين حول الإدارة المتكاملة للافات من خلال الجولات الميدانية للمرشدين الزرعيين.

وثمنت مدير المشروع المهندسة تالا المومني دور المركز الوطني للبحوث الزراعية والقطاع الخاص في إجراء البحوث العلمية حول الإدارة المتكاملة للافات .

وبين منسق المشروع المهندس محمد الخرابشة ان المشروع يوظف الابتكار والحلول الإبداعية لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه القطاع الزراعي ولاسيما تحديات الافات الزراعية من خلال الإدارة المتكاملة بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين.

واشار المهندس معتصم خريسات مدير مركز ديرعلا للبحوث الزراعية إلى ان محطات المركز الوطني للبحوث الزراعية وبتوجيهات من عطوفة المدير العام الدكتور نزار حداد جاهزه لإجراء البحوث العلمية الزراعية حول الإدارة المتكاملة للآفات وربط مخرجات البحوث بالقطاع الخاص لتطبيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى