Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

اليرموك”: الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي يشارك بفعاليات المعرض الدولي للبناء في الإمارات

الملف الإخباري- شارك الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الامريكي من قسم الهندسة المدنية بكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجيا في جامعة اليرموك بالمعرض الدولي

 The Big-5 في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5-8 / 12 / 2022

واطلع الطلبة على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في أعمال التشييد والبناء، كما شاركوا في الورشات العلمية التي عقدت في المعرض، والتي تتعلق بالاستخدام الأمثل للأجهزة والمعدات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة في تنفيذ المشاريع الضخمة في امارة دبي.

 وعلى هامش فعاليات المعرض شارك الوفد الطلابي الذي ضم كل من أحمد العمرة، مالك ابو الهيجاء، ياسمين سفاقة وراما مريان في دورة التصميم الانشائي للكود الأمريكي للبناء، التي عقدها معهد الخرسانة الأمريكي في مركز التجارة العالمي في دبي على مدار يومين.

وفي الجامعة الأمريكية في الشارقة، عرض طلبة جامعة اليرموك تعريفا بالنشاطات والفعاليات التي يقوم بها الفرع في جامعة اليرموك، كما واطلع وفد جامعة اليرموك الطلابي على نشاطات الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي فيها، واطلعوا على آخر الأعمال البحثية في مجال الهندسة الانشائية في مختبرات الجامعة.

 وقال المشرف على الفرع الطلابي في جامعة اليرموك الدكتور فارس مطالقة، إن مشاركة الطلبة في مثل هذة الفعاليات يعزز من قدرات الطلبة العلمية ويساهم في خلق شراكات بين طلبة الجامعة والمؤسسات والشركات الدولية ذات العلاقه بالقطاع الهندسي، كما ويساهم في تبادل المعرفة والخبرات بين طلبة الجامعة وطلبة الجامعات الدولية المشاركة في المعرض.

من جهته، اشاد عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم بالجهود المتميزه التي يبذلها الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي في قسم الهندسة المدنية، معبرا في الوقت نفسه عن شكره لمؤسسة هشام حجاوي العلمية على دعمها لمشاركة الطلبة في هذه الفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى