Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير الشؤون التعليمية في لواء الكورة يتفقد مدرسة كفرأبيل الثانوية الشاملة للبنين

الملف الإخباري- قام مدير الشؤون التعليمية في لواء الكورة الأستاذ خلدون جويعد صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 / 1 / 2024 بزيارة لمدرسة كفرأبيل الثانوية الشاملة للبنين للوقوف على مدى جاهزية المدرسة لبدء الفصل الدراسي الثاني، بحضور عدد من المشرفين التربويين وموظفي من قسم الرقابة الداخلية والمديرية، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الدكتور محمد المسرات.

مدير الشؤون التعليمية تفقد المرافق والغرف الصفية، حيث اطلع على سير العملية التعليمية، وتفقد حضور الطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة في المسار الأكاديمي والمسار المهني (BTEC)، حيث تابع سجلات دوام الطلبة حيث أكد على الحضور والغياب وتطبيق أسس النجاح والرسوب للطلبة وضرورة الالتزام بالدوام المدرسي.

وتخلل الجولة الاطلاع على الإنجازات المحققة ضمن مبادرة لمدرستي أنتمي وبرنامج التدخلات العلاجية، وتعرف على احتياجات ومتطلبات المدرسة بما يضمن توفير بيئة مدرسية آمنة للطلبة.

وفي ختام الجولة التفقدية شكر جويعد مدير المدرسة والهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى